وقالت المنظمة إن اللافتة تمت تجربتها من يونيو مع عدد قليل من العملاء. ومع ذلك ، في 30 أغسطس ، سيبدأ التنفيذ على نطاق أوسع.
رأت اختصاصية التطبيقات جين مانشون وونج العرض الترويجي في الأصل ، حيث حذرت مهندسي الخطط من عدم إغلاق روابط البحث.
يقول Instagram إنه سيبدأ في التغيير على الأفراد الذين يقتربون الآن من شهادة جامعية متصلة في لافتة اتصال اعتبارًا من 30 أغسطس 2021.
يتمتع اتصال اللافتات الجديد بالأيدي العليا الحاسمة على واجهة “البحث” القديمة.
بادئ ذي بدء ، يمنح صانعي المحتوى مزيدًا من السلطة على حساباتهم.
مثل الاستطلاعات والأسئلة وملصقات الموقع ، يسمح ملصق الاتصال للمصممين بالتبديل بين الأنماط المختلفة وتغيير حجم الملصق ووضعه بعد ذلك في أي مكان في القصة لبناء الالتزام.
على الرغم من عدم وجود أي تغيير فيما يتعلق بمن يمكنه الوصول إلى تصنيف الاتصال في الوقت الحالي.
يقول Instagram إنه يقوم بتقييم ما إذا كان سيزيد قبول الاتصال للحصول على سجلات إضافية لاحقًا.
ومع ذلك ، يجب اتخاذ خيار توسيع الوصول بحذر ، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على استقامة التطبيق وأمنه.
كقاعدة عامة ، يكون التقدم من الحركة إلى الملصق أكثر انسجامًا مع النمط المبتكر الحالي لـ Instagram ، حيث تتم إضافة عناصر بديهية إلى المنشورات كملصقات. سيتوافق ملصق الاتصال الجديد مع الآخرين الذين يمكن الوصول إليهم حاليًا في التطبيق ، بما في ذلك ملصقات الهدايا والموسيقى والاستطلاعات.