عاصفة asifa
بدأ Facebook في اختبار جزء يسمح للعملاء باختيار الصوت والفيديو من التطبيق المركزي نفسه ، كما أشارت بلومبرج. وبالمثل مع جميع لقاءات الاتصالات غير الرسمية طويلة المدى ، فقد يكون الوصول إليها متاحًا لعدد محدد من السجلات.
مهما كان الأمر ، فإن الأشخاص الذين سيقتربون من الاختبار سيرغبون بالفعل في النظر إلى رفاقهم على المسرح دون إرسال تطبيق Messenger.
كما يشير المنشور ، يبدو أن هذا ، من قبل جميع الحسابات ، محرك يبحث فيسبوك عنه لتحسين إداراته بشكل إضافي ، بما في ذلك Messenger ، الذي تحول إلى تطبيق مختلف في عام 2014 ، و WhatsApp. يشير كونور هايز ، رئيس قسم المدراء التنفيذيين في Messenger ، إلى بلومبرج ، إلى أن هذا يشير إلى تقليل الحاجة إلى التبديل بين التطبيق الأساسي للمنظمة وإدارة Messenger الخاصة بها.
ينوي Facebook حتى الآن تطبيع تطبيقاته الإعلامية. في سبتمبر 2020 ، أصبح من الممكن زيارة وإرسال الرسائل بين Instagram و Messenger ، وقال المجتمع غير الرسمي مؤخرًا أن WhatsApp سيحصل أيضًا على قدرات إعلام عبر التطبيقات.
في العام الماضي ، حاولت المنظمة أيضًا تنسيق تعديل أقل صعوبة لبرنامج Messenger في التطبيق الأساسي.
إنه شيء كانت المنظمة الشخصية تفكر فيه منذ عام 2019 تقريبًا ، عندما تعقبت جين مانشون وونغ عنصرًا استكشافيًا أخذ العملاء مباشرة إلى قسم الدردشات عندما ينقرون على رمز الإعلام. اعتبارًا من الآن ، يفتح هذا بشكل طبيعي تطبيق Messenger.
أخبر هايز المنشور أن Facebook يشاهده حاليًا على Messenger كمساعدة بدلاً من تطبيق مستقل. قد نرى قدرًا أكبر من التقدم في تطبيقات المنظمة الأخرى لاحقًا.
الحقيقة هي أن أدوات Instagram و Oculus و Portal تستخدم الآن ابتكار Messenger لتسوية قرارات الصوت والفيديو. قال “ستبدأ في رؤية قدر أكبر منه على المدى الطويل”.