عاصفة asifa
يقوم إنستقرام بإزالة واجهة ‘swipe’ من Instagram Stories اعتبارًا من 30 أغسطس. سمح هذا المكون المشهور عمومًا للمنظمات والمصممين الهائلين بتوجيه مراقبي قصتهم إلى موقع حيث يمكنهم البحث في عنصر أو قراءة مقال أو متابعة المساعدة أو القيام بما يفعله المصمم.
 
كان بحاجة إلى التقدم. بدلاً من إلهام “التمرير السريع للنشاط” ، سيرغب عملاء Instagram الذين وصلوا مؤخرًا إلى العنصر في استخدام ملصق الاتصال الجديد ، وفقًا للمؤسسة.

وقالت المنظمة إن اللافتة تمت تجربتها من يونيو مع عدد قليل من العملاء. ومع ذلك ، في 30 أغسطس ، سيبدأ التنفيذ على نطاق أوسع.

رأت اختصاصية التطبيقات جين مانشون وونج العرض الترويجي في الأصل ، حيث حذرت مهندسي الخطط من عدم إغلاق روابط البحث.

يقول Instagram إنه سيبدأ في التغيير على الأفراد الذين يقتربون الآن من شهادة جامعية متصلة في لافتة اتصال اعتبارًا من 30 أغسطس 2021.

وسيشمل هذا المنظمات والصناع الذين تم تأكيدهم أو احتسابهم.
(على الرغم من حقيقة أن Instagram لا يعلق بحرية على هذا العدد ، إلا أنه يتم الرد عليه عمومًا بما لا يقل عن 10000 متابع.)

يتمتع اتصال اللافتات الجديد بالأيدي العليا الحاسمة على واجهة “البحث” القديمة.

بادئ ذي بدء ، يمنح صانعي المحتوى مزيدًا من السلطة على حساباتهم.

مثل الاستطلاعات والأسئلة وملصقات الموقع ، يسمح ملصق الاتصال للمصممين بالتبديل بين الأنماط المختلفة وتغيير حجم الملصق ووضعه بعد ذلك في أي مكان في القصة لبناء الالتزام.

 
علاوة على ذلك ، يمكن للمراقبين الآن الرد والإجابة على الهدايا التي يتم ربط ملصق الاتصال بها ، مثل قصة أخرى. وأشار Instagram إلى أن هذه الملاحظات كانت غير عملية مسبقًا على المنشورات التي تحتوي على مخطوطة.

على الرغم من عدم وجود أي تغيير فيما يتعلق بمن يمكنه الوصول إلى تصنيف الاتصال في الوقت الحالي.

يقول Instagram إنه يقوم بتقييم ما إذا كان سيزيد قبول الاتصال للحصول على سجلات إضافية لاحقًا.

ومع ذلك ، يجب اتخاذ خيار توسيع الوصول بحذر ، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على استقامة التطبيق وأمنه.

 
على سبيل المثال ، إذا تم استخدام “علامة الاتصال” من قبل مثيري الشغب ، فقد يتم استخدامها بشكل جيد جدًا لنشر الأكاذيب أو البريد العشوائي. التغيير إلى ملصق الاتصال هو المرحلة الأولية في توسيع نطاق القبول للمشاركة في الواجهة في القصص ، إذا قرر Instagram الذهاب إلى هذه الدورة التدريبية.

كقاعدة عامة ، يكون التقدم من الحركة إلى الملصق أكثر انسجامًا مع النمط المبتكر الحالي لـ Instagram ، حيث تتم إضافة عناصر بديهية إلى المنشورات كملصقات. سيتوافق ملصق الاتصال الجديد مع الآخرين الذين يمكن الوصول إليهم حاليًا في التطبيق ، بما في ذلك ملصقات الهدايا والموسيقى والاستطلاعات.

شاركها.

اترك تعليقاً

Exit mobile version